القائمة الرئيسية

الصفحات





نبذه عن الشركه ولينك التقديم بالأسفل 

واصلنا رحلتنا ، بدأنا في فرنسا في عام 1988 ومنذ عام 1997 كعلامة تجارية تركية تحت هيكل "LC Waikiki Mağazacılık Hizmetleri Ticaret A.Ş.".
نحن نعمل على فلسفة "يجب أن يرتدي الجميع ملابس جيدة" ونسعى جاهدين لنكون أحد الرواد في هذه الصناعة مع أكثر من 1120 متجرًا في 51 دولة. نحن نقدم للعملاء

متطلبات العمل


مهارات التعليم واللغة

شهادة جامعية في مجال ذي صلة

المعرفة المهنية

2-3 سنوات على الأقل من كشوف المرتبات والخبرة الشخصية
يبرع في أنظمة التأمين الاجتماعي وقانون العمل
القدرة على التعامل مع المعلومات السرية بعناية
معرفة ممتازة ببرامج MS Office
مهارات اللغة الإنجليزية جيدة جدا

قدرة محددة

مهارات تخطيط وتنظيم ممتازة
شعور عال بالمسؤولية
القدرة على تحديد أولويات أعباء العمل للوفاء بالمواعيد النهائية
القدرة على العمل تحت الضغط
القدرة على العمل في بيئة متعددة الجنسيات / متعددة الثقافات

مسؤوليات العمل:


قم بإعداد ملف الموظفين المحليين ، وقدم المستندات المفقودة في الملف من خلال التحدث مع الموظفين المعنيين.
قابل الموظفين المعنيين واستكمل أوجه القصور في المستندات التي يجب إضافتها إلى ملفات الموظفين عند حدوث تغييرات.
تمت إضافة تواقيع الموظفين في الدولة بالكامل في الإجازة السنوية وأوامر السفر ووثائق الإذن الكتابي.
إعداد المستندات القانونية المطلوبة للتشريع أو إجراءات الخروج ، وقبول التوقيعات اللازمة وإضافتها إلى ملفات الموظفين ، على النحو المطلوب من قبل الإدارات ذات الصلة.
استكمال المستندات الناقصة في ملفات الموظفين في إطار عمليات التدقيق التي تجريها الجهات الرسمية أو فرق التدقيق في كل دولة.
تحقق من تسجيل جميع الموظفين المدرجين في قائمة المدفوعات المسحوبة في نظام الموارد البشرية.
تحقق من دقة معلومات الحساب المصرفي لجميع الموظفين.

توثيق التعيينات الجديدة في أنظمة الموارد البشرية وتحديد أوجه القصور وصقلها والتأكد من تحديثها.
قم بتنفيذ إجراءات الخروج للموظفين الذين يغادرون الشركة ، وسد الثغرات وتأكد من تحديثها.
إدارة عملية استلام تصاريح العمل والإقامة للموظفين الأجانب العاملين في الدولة التي يتولى مسؤوليتها.
تأكد من استخدام الحقوق المصاحبة للموظفين الأجانب وفقًا لقواعد الشركة.
الإجراءات القانونية لإدارة الموظفين الوافدين المنتهية الصلاحية أو المغادرين.
إعداد وتحديث سجلات التوظيف المتعلقة بالتوظيف والتنقلات والترقيات وإنهاء الخدمة.
تأكد من استكمال ومعالجة مستندات التوظيف الجديدة.
مسؤول عن جميع أنشطة الموظفين والتعامل مع الدوائر الحكومية مثل مكاتب العمل وأقسام التأمين الاجتماعي والتأمين الصحي (المحلي والخاص) وبناء علاقات قوية معهم.
قم بإنشاء تحليل وظيفي مناسب
ابحث عن المرشحين المحتملين على المنصة لإضافتهم إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا
إجراء مكالمات الفرز المسبق لتحليل قدرات المتقدمين
مقابلة المرشحين باستخدام مجموعة من الأساليب (مثل المقابلات المنظمة والتقييمات الفنية والأسئلة السلوكية)
التنسيق مع قادة الفريق التقنيين للتنبؤ بأهداف الإدارة واحتياجات التوظيف
اكتب خطاب تغطية
احضر المؤتمرات واللقاءات التقنية للتواصل مع متخصصي تكنولوجيا المعلومات
إعداد موظفين جدد
يقدم الدعم للموظفين في مختلف المسائل المتعلقة بالموارد البشرية مثل الإجازة السنوية والإجازات المرضية والمشاكل.
إدارة عمليات حساب الرواتب وتنفيذها.
مراجعة السياسات والإجراءات الوظيفية والنماذج ذات الصلة.
إنشاء واتباع تقويم التدريب.
تحسين أداء الآخرين من خلال تمكين ثقافة قيادة وتوجيه قوية.


 

تعليقات

التنقل السريع