من خدمة أكثر من 100 شركة في مراحل مختلفة ، أطلقت Talent 360 Recruitment Rekrut لتلبية احتياجات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ريكروت ليست مجرد وكالة توظيف. نحن نقدم استشارات التوظيف من الأدوار الإستراتيجية إلى الوفاء بالوظائف المطلوبة. منذ عام 2017 ، تمكننا خبرتنا في الاستشارات وإدارة المواهب وعمليات الموارد البشرية من تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية على مؤسستك.
الدور المطلوب من المتقدم للوظيفه
يجب على المتخصصين الإداريين ملء مجموعة متنوعة من الأدوار داخل المنظمة للمساعدة في ضمان العمليات اليومية الفعالة. قد يستلزم هذا الدور ، على سبيل المثال لا الحصر ، أداء المهام الكتابية العامة ، والتواصل مع مختلف أصحاب المصلحة ، وإدارة المعدات واللوازم المكتبية. قد يُطلب من المتخصصين الإداريين أيضًا إنشاء تقارير ومذكرات وتنظيم الأحداث.
تنسيق الأنشطة المتعلقة بالخدمة
المرافق والوجبات / ترتيبات تناول الطعام
ترتيب حجوزات السفر والفنادق
المساعدة في تنظيم الأحداث حسب الحاجة
المساعدة في جمع المستندات للرد على الاستفسارات.
العمل مع الإدارات الأخرى للمساعدة في حل مشكلات إدارة الأعمال الورقية
وضع ميزانية سنوية للإدارة ومراقبة جميع المصاريف الإدارية الفعلية ذات الصلة لضمان التشغيل الآمن.
وضع وتنفيذ سياسات وإجراءات وأنظمة إدارة إدارة المكاتب.
تنسيق التدبير المنزلي وإدارة الأسطول
المسئولية
تنظيم الاجتماعات ، بما في ذلك الجدولة ، وإرسال التذكيرات ، وتنظيم الوجبات إذا لزم الأمر
مراقبة وتسجيل حضور الموظف ، والإجازة ، والإجازة السنوية ، والإجازة المرضية ، والأذونات ، وأي معاملات أخرى للموظفين قد تؤثر على حسابات الرواتب.
مسؤول عن وجود مجموعة من المرشحين المحتملين من خلال الاحتفاظ بقاعدة بيانات محدثة للسير الذاتية الحالية الواردة من مصادر مختلفة
مسؤول عن تحديد مواعيد المقابلات مع المرشحين والمديرين.
القدرة على قراءة وتفسير الوثائق المختلفة.
القدرة على التواصل بشكل فعال بين المديرين التنفيذيين والعملاء والعملاء والموظفين.
القدرة على حل مشاكل الإدارة المعقدة بشكل مستقل وأداء مهام متنوعة ومتقدمة.
الموقع: القاهرة (مصر الجديدة)
التواصل مع الموردين وفرق العمليات بشأن أمر الشراء المحلي / التسليم
إنشاء وإرسال تقارير الإدارة (العناصر النشطة ، أوامر العملاء ، تحديثات التكلفة الأسبوعية ، مشاركة بيانات PepsiCo ، تقارير مبيعات QFA ، أمر الشراء MTD)
إرسال مشاركات البيانات الشهرية إلى الموردين
تحقق من الصور في تطبيق طلبات أسبوعيًا وقم بتحميل الصور المفقودة
تغيير الباركود وسعر التكلفة والوصف حسب متطلبات التشغيل
قم بتحديث جداول بيانات Google لجميع التغييرات في الرموز الشريطية والأسعار والأوصاف.
الحفاظ على تصنيف البلد / ملفات جوجل
طباعة وختم المستندات
المهام المؤقتة ذات الصلة حسب طلب المدير
قم بإعداد توصيف وظيفي لجميع الموظفين الجدد
المساعدة في اختيار الموظفين والتأهيل.
تحضير خطابات ووثائق مختلفة للموارد البشرية
مراقبة الانضباط الإيجابي والتزام الموظف بقواعد السلوك وسياسات الشركة.
المساعدة في مراقبة نظام تقييم أداء الموظف.
المساعدة في الحفاظ على ثقافة مهنية وبيئة عمل صحية.
إدارة الجداول التنفيذية ، بما في ذلك المواعيد وتحديد أولويات الأمور الأكثر حساسية
تطوير العلاقات بشكل استباقي مع جهات اتصال العميل ؛ قد تلعب دورًا نشطًا في اجتماعات العملاء عبر الإنترنت.
تحضير وإرسال عروض المبيعات بعد مراجعتها مع فريق المبيعات.
مؤهلات
درجة البكالوريوس
+1 سنة خبرة
مهارات اتصال ممتازة (كتابية وشفوية). (العربية والإنجليزية)
الاهتمام الشديد بالتفاصيل لضمان الدقة والجودة في جميع المهام.
يجب أن تكون مرنة ومستعدة للعمل الإضافي خلال ساعات الذروة.
يجب أن يكون قادرًا على إكمال المهام بدقة ودقة ، وفي بعض الأحيان بقليل من التوجيه
تعليقات
إرسال تعليق