القائمة الرئيسية

الصفحات



نبذه عن البنك ولينك التقديم في الأسفل  

افتح عالمًا من الفرص لعملائنا ومستثمرينا وأنفسنا وكوكبنا.

نحن مؤسسة خدمات مالية تخدم أكثر من 40 مليون عميل ، من المدخرين الأفراد والمستثمرين إلى بعض أكبر الشركات والحكومات في العالم. من خلال شبكتنا التي تمتد إلى 64 دولة ، فإننا نستفيد من خبرتنا الفريدة وقدراتنا ووصولنا ومنظورنا لفتح عالم من الفرص لعملائنا.

تم إدراج HSBC في بورصات لندن وهونج كونج ونيويورك وباريس وبرمودا.

مسمى وظيفي

المسمى الوظيفي: موظف مبيعات وخدمة (HSBC مصر)

حول HSBC

HSBC هو أحد البنوك الرائدة في العالم مع شبكة في 67 دولة ومنطقة. وصولنا العالمي يعني أننا نقدم لك العديد من الطرق للتقدم في حياتك المهنية. نحن نقدم ثقافة شاملة قائمة على القيم ، وبرامج التعلم والتطوير المخصصة والميزة التنافسية. نحن نتولى مناصب في التجزئة المصرفية والتجارية والاستثمارية والخدمات المصرفية الخاصة ومجموعة من الفرق التشغيلية والوظيفية.

نظرة عامة على الدور

الدور هو العميل الذي يقدم عميله المصرفي الشخصي مساهمة كبيرة في أعمال إدارة الثروات المصرفية للأفراد في HSBC (RBWM).

أكمل مراجعة شاملة لتحديد ومعالجة الاحتياجات المالية الحالية والمستقبلية لعملاء البنوك الفردية كحلقة وصل أساسية لهؤلاء العملاء. تعد الاستجابة لعملاء "السير في" وخلق الفرص من قوائم جهات الاتصال المنشأة مركزيًا مصادر رئيسية لنشاط الموظف.

يحتاج الموظفون إلى فهم معايير جودة الخدمة المطلوبة وتقديمها والحفاظ على اتفاقيات مستوى الخدمة المنشورة.

الالتزامات والمسؤوليات


الموظفون مسؤولون بشكل رئيسي عن:
فهم وتلبية احتياجات العملاء لتعظيم فرص HSBC في تنفيذ خطط / تدابير إدارة النفايات الصلبة
قيادة الخدمات المصرفية الشخصية ، وضمان تحديد الفرص وتلبية احتياجات العملاء بشكل فعال ، وتعظيم استخدام جميع الموارد المتاحة.
الامتثال لمعايير المجموعة ذات الصلة والهيئات التنظيمية المعمول بها لتنفيذ مرافق المياه والصرف الصحي في بلدهم
على الرغم من أن الموظفين ليس لديهم محفظة عملاء مباشرة ، إلا أنهم مسؤولون عن إنشاء قوائم العملاء المحتملين ومبيعات الخدمات المصرفية الشخصية والإحالات إلى Fortune.
سيكون للموظفين سلطة الموافقة على القروض المناسبة لدورهم.
يعمل الموظفون ضمن عمليات التخطيط التشغيلي والاستراتيجي المعتمدة لتنمية أعمال RBWM.

الشروط والمؤهلات 


الخبرة والمؤهلات
قدرات إدارة علاقات العملاء الناضجة
القدرة على تحليل الأولويات المالية والتأثير على العملاء لاتخاذ الإجراءات المناسبة لتلبية احتياجاتهم
تعرف على سياسات الائتمان والمبادئ التوجيهية للإقراض.
معرفة واسعة بالتخطيط المالي وتحديد احتياجات العملاء
تعلم كل شيء عن عملية الإحالة
تعرف على المزيد حول نصائح Premier و Advance والخدمات المصرفية الشخصية

مهارة
مهارات شخصية عالية
موجه نحو العملاء ، انتبه إلى جودة الخدمة
إظهار القدرة على اتخاذ قرارات الإقراض وفقًا لسياسات وإرشادات البنك
اكتساب فهم واضح لكيفية إنشاء قيمة للعملاء والبنوك في الصناعات المتطورة
يعد الأفراد جزءًا لا يتجزأ من الفرع وفريق إدارة HSBC الأوسع نطاقًا. يجب على الموظفين تحديد الفرص في أنشطتهم اليومية التي تساهم في نجاح زملائهم.

مؤهلات
الحصول على المؤهلات المهنية والتنظيمية المناسبة التي يتطلبها السوق.
الامتثال لأية معايير داخلية تتطلبها الدولة



 

تعليقات

التنقل السريع