القائمة الرئيسية

الصفحات




بدأ مصرف أبو ظبي الإسلامي (ADIB) مصر ، وهو بنك حائز على جوائز ، عملياته في مصر بعد الاستحواذ على بنك التنمية الوطني (NBD) من خلال كونسورتيوم إماراتي بين مصرف أبوظبي الإسلامي ومؤسسة الإمارات الدولية للاستثمار (EIIC) عام 2007. كجزء من استراتيجيته ليصبح البنك الإسلامي الشامل الرائد في مصر ، يركز البنك على توفير مجموعة واسعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجات العملاء من الشركات والأفراد ، وتطوير البنية التحتية الحديثة ، والتحويل شبكة فروعها السبعين. لتكامل خدماته ، أنشأ البنك الذراع المصرفية الاستثمارية ADIB Capital Egypt وشركة التأجير ADILease.

بعد الاستحواذ ، زاد رأس المال المدفوع سبعة أضعاف تقريبًا ، من 281 مليون جنيه إلى 2 مليار جنيه ، ورأس المال المصرح به 4 مليارات جنيه. حقق مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر صافي ربح قدره 237 مليون جنيه مصري في نهاية عام 2014 ، بزيادة قدرها 130٪ عن نفس الفترة من عام 2013. نجح مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر في بناء منصات التجزئة والشركات لخدمة العملاء في قطاعات السوق المختلفة وتقديم الخدمات الضرورية قصيرة الأجل. التمويل طويل الأجل والتمويل طويل الأجل. كل هذه الإجراءات تمكن البنك من بناء محفظة قاعدة عريضة تشمل الشركات المحلية والعالمية الرائدة العاملة في السوق المصري. بالإضافة إلى جميع منتجات الأصول والخصوم وخدمات الخزانة المقدمة من خلال فريق يركز على العميل ، يمتلك مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر فريقًا ديناميكيًا يضم أكثر من 2000 خبير يوفرون المحفظة المتنامية من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية تتكون من شبكة من 70 فرعًا و 40 وحدة تمويل أصغر.


المسؤولية الرئيسية:


· تحديد احتياجات العملاء ، ونقاط الضعف ، ورؤى العملاء.

· تطوير إستراتيجية العلامة التجارية وإرشادات العلامة التجارية والرؤية وعرض القيمة.

وضع خطة تسويق وتنفيذها من خلال إدارة الوكالة / الشريك.

· تحليل أداء الحملات التسويقية من خلال التقييم القبلي والبعدي.

· مراقبة الميزانيات التسويقية للمواد الإعلانية والترويجية.

· إجراء أبحاث السوق ومتابعة الاتجاهات.

· مواكبة تقييمات المنافسين المحدثة بالأفكار.

· تحليل توقعات المبيعات والبيانات المالية والإبلاغ عن النتائج الرئيسية باستخدام recos.

· العمل بشكل وثيق مع وكالات التسويق النامي والإبداعي / الرقمي / BTL / العلاقات العامة والشريعة والوظائف القانونية وغيرها من الوظائف الضرورية.

تنظيم الأحداث مثل إطلاق المنتجات والمعارض والتقاط الصور.


الحد الأدنى من المؤهلات:


درجة البكالوريوس و / أو درجة الماجستير في إدارة الأعمال في التسويق أو الدراسات التجارية.

· 6-10 سنوات من الخبرة في مجال التسويق و / أو الوكالة.

· مفتوح للمرشحين من تمويل المستهلك أو البنوك أو السلع الاستهلاكية أو الوكالات.

المهارات الوظيفية المحددة:

تعدد المهام: فكر بشكل استراتيجي مع التفكير الإبداعي.

فهم جيد للمزيج التسويقي والعلامات التجارية والعلاقات الرقمية والعامة.

· إتصال ممتاز بإصرار ومثابرة.

التعاون والعمل الجماعي ومهارات الإدارة.

· قيادة النتائج بالمهارات التحليلية والاهتمام بالتفاصيل.

· إدارة وتتبع الميزانيات مع الوقت المناسب ومهارات إدارة المشاريع.


مهارات عامة:

مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية.

مهارات حاسوبية قوية


 

تعليقات

التنقل السريع