القائمة الرئيسية

الصفحات

بنك المشرق

إخلاء المسؤولية: لن يطلب المشرق أبدًا معلوماتك المصرفية عبر الهاتف أو الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. لن نتصل بك أبدًا عبر رقم الهاتف المحمول لحل مشكلتك.

مرحبًا بكم في بنك المشرق. انضم الآن وابدأ في التفاعل معنا. بنك المشرق هو أحد أكبر البنوك الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقدم الحلول المالية للعملاء منذ عام 1967.

غرض العمل



- الغرض من هذه الوظيفة هو العمل كحلقة وصل مع البنك المركزي المصري بشأن أي مسائل تتعلق بالشمول المالي

- تطوير استراتيجيات الشمول المالي قصيرة وطويلة الأجل ، بما في ذلك شرائح السوق المستهدفة والمنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات قطاعات السوق ، والحصول على موافقة مجلس الإدارة لاستراتيجية المؤسسة المالية.

- ضمان مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الحسابات والبطاقات والقروض والتحويلات ، بهدف رئيسي هو اكتساب عملاء مصرفيين جدد وتقليل التحويلات النقدية

- وضع البنوك كلاعبين استراتيجيين ومبتكرين رئيسيين في الشمول المالي

- تعيين الأشخاص المناسبين ذوي المؤهلات الكافية لتقديم الدعم المناسب لتنفيذ الاستراتيجية

- متابعة تحقيق الخطة ، وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ، وإطلاق منتجات FI ، وإطلاق أنشطة FI.

- اعتماد نهج يركز على العميل في تصميم المنتجات والخدمات

- التأكد من ترقية تعليم الشمول المالي لكل موظف داخل البنك

- دعم البنك المركزي المصري لسد الفجوة بين الجنسين من خلال تقديم المنتجات والخدمات ذات الصلة التي تلبي احتياجات المرأة

- وضع خطة لاكتساب العملاء من خلال نموذج الوكالة من مختلف المحافظات التي لا يوجد فيها للبنك حضور مادي

- تقديم تقارير في الوقت المناسب إلى البنك المركزي المصري حسب الحاجة

- دفع نمو المنتج في السوق ودفع إستراتيجية FI بما في ذلك وضع المنتج الفريد في السوق.

- التنسيق الكامل مع مختلف أقسام وخطوط العمل لضمان الإدارة السليمة لجميع مجموعات منتجات FI ذات الصلة بالمشرق.

- مراقبة أداء الربح والخسارة للمنتجات ذات الصلة للتأكد من تلبية جميع مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة كما هو مخطط لها.

- إنشاء وقيادة نمو المحفظة لزيادة قاعدة العملاء مع تحويل نموذج الخدمة إلى القنوات الرقمية لزيادة أرباح الأعمال الإجمالية.

- الإدارة الشاملة لجميع الوكلاء المصرفيين والأطراف الثالثة والتحالفات الإستراتيجية التي ستدعم البنك في تحقيق برنامج FI.

- العمل عن كثب مع الفريق الرقمي لنشر أحدث التقنيات في الصناعة المصرفية لمواءمة نموذج الخدمة مع الاستراتيجية الرقمية للبنك.

- مراقبة أداء السوق والتفوق على المنافسة من خلال تحليل بيانات جميع المنتجات وحافظات المنتجات لتطوير المنتجات المناسبة التي تلبي احتياجات قطاعات السوق المستهدفة.
مجالات النتائج الرئيسية

المعرفة والمهارات والخبره المطلوبه 



- أكثر من 10 سنوات من الخبرة المصرفية ذات الصلة مع التعرضات المحددة في المنتجات وقطاع السوق والتسويق والرقمية

- يجب أن يكون لدى المرشحين خبرة في الخدمات المصرفية للأفراد.

- يجب أن يتمتع الموظفون بالتوازن والحكم والنضج لتقييم أفكار المنتجات الجديدة وتنفيذها بشكل مستقل داخليًا وتقديمها من قبل شركاء خارجيين.

- مهارات تواصل وشخصية ممتازة لتنفيذ وتنسيق عمليات إطلاق المنتجات الجديدة وتحولات المنتجات والأنشطة الترويجية الأخرى مع دعم داخلي متعدد الوظائف.

- يتطلب مهارات تحليلية ممتازة لتتبع اتجاهات المحفظة وتحديد نقاط الضعف / الفرص للاستفادة من فرص الاستحواذ.

- مهارات جيدة في الكمبيوتر الشخصي / فهم عمليات النظام لتمكين الأفراد من "التدريب العملي" عند المشاركة في تطوير منتج جديد وأتمتة العمليات وتوليد نظم المعلومات الإدارية


 

تعليقات

التنقل السريع