تأسست في عام 1992 ، ماجد الفطيم هي شركة رائدة في مجال التسوق ، والمجتمع ، والبيع بالتجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
قصة نجاح تجارية غير عادية ، بدأت ماجد الفطيم برؤية رجل واحد لتغيير وجه التسوق والترفيه والتسلية ، "لجعل كل يوم وكل يوم أفضل للجميع". وقد نمت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكثر الشركات احترامًا ونجاحًا في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتمتد إلى 15 سوقًا دوليًا ، وتوظف أكثر من 43000 شخص ولديها أعلى تصنيف ائتماني (BBB) بين الشركات الخاصة في المنطقة.
ماجد الفطيم تمتلك وتدير 25 مركزًا تجاريًا و 13 فندقًا و 4 مجتمعات متعددة الاستخدامات ، وهناك المزيد من التطويرات الجارية في المنطقة. تشمل محفظة المول مول الإمارات ومول مصر وسيتي سنتر مول ومركز ماي سيتي سنتر المجتمعي وأربعة مراكز تسوق مجتمعية في مشروع مشترك مع حكومة الشارقة. الشركة هي صاحبة الامتياز الحصري لكارفور في 37 سوقًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا ، وتدير أكثر من 270 متجرًا في 15 دولة.
تدير ماجد الفطيم أكثر من 400 شاشة وكس سينما و 36 مركز ترفيه عائلي ماجيك بلانيت في المنطقة. بالإضافة إلى مرافق الترفيه والتسلية الشهيرة مثل سكي دبي ودبي ميستري ومنتجع مصر للتزلج. الشركة هي الشركة الأم لشركة تمويل المستهلك "نجم" ، بالإضافة إلى تاجر تجزئة للأزياء والأثاث المنزلي يمثل العلامات التجارية العالمية مثل أبيركرومبي آند فيتش ، وأول سينتس ، ولوليمون أتريتيكا ، وكريت آند باريل ، وميزون دو موند. بالإضافة إلى ذلك ، تدير ماجد الفطيم شركة Enova لإدارة المرافق والطاقة من خلال مشروع مشترك
تفاصيل الدور - الواجبات والمسؤوليات الرئيسية:
الهدف الرئيسي لمدير خدمة العملاء هو تحسين تجربة العملاء لتحقيق رضا العملاء من خلال المتابعة المناسبة لجميع العناصر ، والتعامل مع شكاوى العملاء وفقًا للمعايير الأساسية ، والقيادة والتنسيق بين جميع وحدات خدمة العملاء في وئام.
يوفر التوجيه الاستراتيجي والتوجيه التشغيلي لعلاقات العملاء ويحفز التفكير الابتكاري لإلهام وضمان تجربة تسوق إيجابية وسعيدة ومتماسكة لجميع زوار المتجر والعملاء في جميع المناطق.
تحديد مشكلات العملاء المتكررة والتحقيق فيها ومعالجتها والنظر في تقنيات حل المشكلات لتحليل السبب الجذري.
مراجعة شكاوى العملاء ومراقبة حل شكاوى العملاء.
تأكد من عمل جميع نقاط الاتصال مع العملاء في المتجر وتحديثها بمؤشرات الأداء الرئيسية وخطط العمل الخاصة بنا ، والمتابعة مع مديري المتاجر والمديرين الإقليميين.
قم بإجراء تحليل تنافسي ، والتسوق البصري والغموض ، وتقديم تقارير شهرية لتقييم خدمة العملاء المتنافسة ، وتحديد الأهداف الطموحة ومستويات الخدمة.
المؤهلات المطلوبه
بكالوريوس تجارة أو ما يعادلها.
أكثر من 5 سنوات من الخبرة في خدمة العملاء ، ويفضل أن تكون خبرة في الإدارة.
مهارات الاتصال وحل المشكلات القوية.
مهارات ممتازة في القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية.
يبرع في مايكروسوفت أوفيس.
المهارات المطلوبة
إدارة خدمة العملاء.
مهارات اتصال قوية.
مهارات حل المشكلات وإدارة الشكاوى.
إدارة الشكاوى.
قيادة.
تعليقات
إرسال تعليق