القائمة الرئيسية

الصفحات




نبذه عن الشركه 
Office Administrator & HR مطلوب لشركه استشارات 

Itineris هي شركة استشارية لإدارة الموارد البشرية مقرها في لبنان والإمارات العربية المتحدة. مع مجموعة واسعة من مجالات الأعمال ، التي تغطي الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ومنطقة الخليج ، تقدم خدمات للعملاء المتنوعين من جميع مناحي الحياة.
• برنامج

عن العمل
سيتم النظر فقط في المرشحين الموجودين في مصر ويمكنهم الانضمام على الفور.


ملخص الدور:

سيقوم مسؤول الموارد البشرية والمكتب بأداء جميع المهام الإدارية ووظائف الموارد البشرية الرئيسية وسيقدم الدعم للمدير العام والإدارات الأخرى.

مهام ومسؤوليات أساسية:


• أداء وظائف إدارية مختلفة.

• التعامل مع مهام إدارة المكاتب مثل حفظ الملفات ، وإنشاء التقارير والعروض التقديمية ، وإنشاء غرف الاجتماعات ، وإدارة اللوازم المكتبية ؛ • المساعدة في تطوير المخططات التنظيمية والعروض التقديمية لدعم مبادرات الإدارة.

• مسؤول عن إنشاء الخطابات / المذكرات.

• معالجة ترتيبات سفر الموظفين ، مثل حجز الرحلات الجوية والسيارات وحجوزات الفنادق أو المطاعم.

• إرسال وتغطيه تقارير الايرادات.

• التعامل مع اي اسئله هاتفيه والبريد الإلكتروني.

• نسخ وطباعة وثائق مختلفة ، أحيانا نيابة عن زملاء آخرين.

• تنظيم وترتيب الأعمال الورقية والوثائق


• حجز غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات.

• الاتصال مع الموظفين من الإدارات الأخرى.

يتكون فريقنا من خبراء متخصصين يتمتعون بتقنيات وقدرات متقدمة مصممة لتقديم نتائج دقيقة وفعالة.

مهارات ومؤهلات:


• ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة في العمل الإداري والموارد البشرية.

• الطلاقة في اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

• يفضل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في مجال ذي صلة.

• خبرة في تجهيز كشوف المرتبات المفضل.

• يفضل المعرفة الأساسية بقانون العمل المصري.

• مهارات قوية في التعامل مع الآخرين وإدارة الوقت.

• التنظيم الذاتي.

• معرفة Microsoft Office (Excel ، Word ، PowerPoint) ، ويفضل أن يكون Office 365 ؛

• SAP / Success Factor ميزة إضافية.


 

تعليقات

التنقل السريع