تقدم RAYA CX مساعده العملاء من الجيل الحالي نيابة عن العملاء عبر القطاعات. رحلة تجربة العملاء الشاملة لدينا موثقه بأحدث التقنيات والأشخاص الأكثر خبرات وحماسة. منذ عام 2001 ، كانت RAYA الشريك المفضل لخدمة العملاء والدعم الفني والخدمات العالمية لشركات Fortune 1000 في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. مجموعة من الأجوبه لضمان العمليات التجارية المتكاملة مدعومة باستراتيجية قوية وتحسين دائم ومبتكر على أسس قويه .
اسمحوا لي أن أريكم صناعتنا سريعة النمو 😉🔥💪
حسابات البريد والدردشة
#RCX توظف # متحدثين باللغة الإنجليزية جيدين جدًا (B1)
بالنسبة لمشروع # Mail & Chat الجديد براتب مغري "5000 إجمالي الراتب" على النحو التالي
متطلبات الوظيفه :
- يفضل تجربة خدمة العملاء
- خريج .
- شباب
- مكان العمل: العباسية
- يومان إجازة بالمناوبات و والشيفتات .
- الحد الأقصى للسن 35
- سرعة كتابة باللغة الإنجليزية 35 كلمة في الدقيقة.
- مهارات الاتصال والتجهيز.
إذا كنت مهتمًا ، فيرجى إرسال رسالة صوتية على WhatsApp 01063535130
1 - قدم نفسك
2 - اختر أي موضوع وتحدث في غضون 2 إلى 4 دقائق
- الرد الحالي على استفسارات العملاء.
- التواصل مع العملاء من خلال مصادر مختلفة.
- الحل على بشكاوى العملاء وحلها.
- تعرف على منتجاتنا من الداخل والخارج حتى تتمكن من الإجابة على استفساراتك .
- اشكال العملية والنماذج والتطبيقات والطلبات.
- دفتر تفاعلات العملاء والمعاملات والتعليقات والشكاوى.
- التواصل والتنسيق مع زمايل العمل عند الضرورة.
- تقديم التغذية الراجعة حول كفاءة عمليات خدمة العملاء.
- إدارة فريق من ممثلي خدمة العملاء المبتدئين.
- ضمان إرضاء العميل وحل مشاكله على الفور
معالجة إدخال البيانات والأوامر
التواصل مع العملاء من خلال قنوات مختلفة.
تعامل دائمًا مع العملاء بطريقة إيجابية وعاطفية ومهنية.
الرد على الفور على استفسارات العملاء.
الإقرار بشكاوى العملاء وحلها.
تعرف على كل شيء عن منتجاتنا حتى تتمكن من الإجابة على أسئلتك.
مسؤوليات العمل:
مكتب الضمان الاجتماعي:
• تسجيل جميع الموظفين الجدد في الضمان الاجتماعي من خلال معالجة النموذج 1
• إزالة جميع الذين تركوا الضمان الاجتماعي عن طريق معالجة الاستمارة 6
• توزيع وتسجيل استمارات التأمينات الاجتماعية 2 في الوقت المحدد
• مسؤول عن متطلبات الموظفين اليومية: رسائل السفارة ، والنقل ، وأرقام البلدان ، وتصاريح السكان
• متابعة جميع عمليات التفتيش ذات الصلة لمقار وفروع ومنافذ المحافظات
• حل جميع القضايا ذات الصلة وعدم المطابقة والحفاظ على صورة اتصالات
• تطوير وفتح ملفات التأمين لجميع المنافذ
تعليقات
إرسال تعليق