تقوم ETARA SHOP بحاجه لداتا انتري وسوشيال ميديا "مشرفين اجتماعيين".
حافظ على إرشادات التدقيق وتأكد من قدرتها على تحديث حسابات مسؤول مجتمع الخدمة ، والتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني والشكاوى ، والتصعيد إذا لزم الأمر.
مراجعة وتعديل جميع مواد المحتوى والملفات الشخصية التي تم إنشاؤها شخصيًا (بما في ذلك الإشراف المسبق أو المنشور أو التفاعلي) في المنتديات والتعليقات والصور والأفلام والصوت ، والاتصال مع الموظفين القانونيين والمجتمع حسب الحاجة.
إدارة عملية الشخص المحظور ، وضبط والتخلص من المستخدمين المحظورين سابقاً.
تستهدف المجموعات المعتدلة مواقع الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك Facebook و Twitter ومنصات وسائط اجتماعية مماثلة مختلفة ، وتعديل الأساليب عند الاقتضاء.
المهام المطلوبه
مراجعة إحصاءات التدقيق المطبقة والأسئلة والنتائج.
قم بالتعليق بانتظام على الأفكار المكتسبة من الإشراف على الويب لموظفي وسائل التواصل الاجتماعي.
راقب السجلات والمعلومات عبر جميع الشركات والمؤسسات للتعرف على مشكلات السعة.
- 1-3 سنوات خبرة.
- الموقع: مدينة نصر
- العمل في مكتب.
● تخطيط وتنفيذ إستراتيجية حملة تسويقية رقمية شهرية بما في ذلك موقع الويب ، وتحسين محركات البحث ،
البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي
● تطوير إستراتيجية شراء الوسائط الشهرية (LinkedIn و Facebook و Instagram و Google Ads)
● تقييم أداء جميع حملات التسويق الرقمي والإبلاغ عنها وتحديدها
فرصة للتحسين
● التعاون مع الفرق الداخلية في أي مشاريع متعلقة بحملات التسويق الرقمي.
● مسؤول عن استراتيجيات نمو التسويق الرقمي الجديدة والإبداعية من خلال السهر
حتى الآن باستخدام أدوات رقمية جديدة.
● تقييم احتياجات العملاء من خلال الدراسات الاستقصائية ومقابلات العملاء الفردية.
بناء منصة خبرة بين الناس. ستقوم ببناء البنية التحتية لشوف من الألف إلى الياء لإحداث تأثير كبير وفوري من خلال تقديم المعلومات الهامة للمستخدمين الحاليين والمحتملين.
امتلك جهود التسويق التي تدعم كل مرحلة من مراحل رحلة العميل ، بما في ذلك الاستحواذ ، ومشاركة العملاء / نجاحهم ، والاحتفاظ بهم ، والإحالات.
اكتسب نظرة ثاقبة حول رحلات العملاء وتقسيم الجمهور ، وأنشئ رسائل ونقاط اتصال عبر قنوات متعددة لإثارة صدى العملاء وجذبهم في كل مرحلة.
من الاستراتيجية والمفهوم إلى الإنتاج الإبداعي ، تم تصميم الحملات التسويقية المتكاملة وإطلاقها على كل قناة ذات صلة.
استخدم نهج البيانات أولاً لتطوير الحملات وتحسينها لتحقيق أهداف الأداء الرئيسية.
قم بإجراء أبحاث السوق لجمع رؤى المستخدم والعمل عن كثب مع الفريق المؤسس لتطوير استراتيجيات التسويق
قم ببناء برنامج تسويق لقناة الشريك لزيادة إحالات العملاء.
- نرحب بالمتقدمين المهتمين لإرسال سيرهم الذاتية إلى بريدنا الإلكتروني:
m.hr@knozelhekma.com
تعليقات
إرسال تعليق