تقدم RAYA CX دعم العملاء من الجيل التالي نيابة عن العملاء عبر القطاعات. رحلة تجربة العملاء الشاملة لدينا مدعومة بأحدث التقنيات والموظفين الأكثر مهارة وحماسة. منذ عام 2001 ، كانت RAYA الشريك المفضل لخدمة العملاء والدعم الفني والخدمات العالمية لشركات Fortune 1000 في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. مجموعة من حلول تعهيد العمليات التجارية المتكاملة مدعومة باستراتيجية قوية وتحسين مستمر وابتكار.
جميع مواردنا متعددة الأوجه ويرافقها سنوات من الأداء المتميز. يتمتع مستشارونا بمعدل إنجاز 97٪ من المشاريع ، و 3٪ يُعزى إلى ظروف غير متوقعة مثل إغلاق المشروع ، والمشكلات الصحية ، وعمليات النقل ، وما إلى ذلك. نحن نقدر الخبرة التي يجلبها مرشحونا من مختلف الصناعات ونأمل في استخدامها لتحقيق المنفعة المتبادلة للعملاء والمرشحين. نحن متخصصون في التوظيف والاستعانة بمصادر خارجية وتحسين المهارات والاستشارات في خدمات الموارد البشرية.
جميع مواردنا متعددة الأوجه ويرافقها سنوات من الأداء المتميز. يتمتع مستشارونا بمعدل إنجاز 97٪ من المشاريع ، و 3٪ يُعزى إلى ظروف غير متوقعة مثل إغلاق المشروع ، والمشكلات الصحية ، وعمليات النقل ، وما إلى ذلك. نحن نقدر الخبرة التي يجلبها مرشحونا من مختلف الصناعات ونأمل في استخدامها لتحقيق المنفعة المتبادلة للعملاء والمرشحين. نحن متخصصون في التوظيف والاستعانة بمصادر خارجية وتحسين المهارات والاستشارات في خدمات الموارد البشرية.
تبحث Raya CX عن متحدثين جيدين باللغة الإنجليزية للتوظيف الفوري.
(حساب WeChat) + مكالمة صادرة
الراتب الإجمالي: 5000 ج
مناوبات و 2 أيام عطلة
الموقع: العباسية
يتم توفير النقل من وإلى محطة مترو سكانات المعادي.
تعليقات
إرسال تعليق